Thursday 2 August 2012

Arabic Traslation of me bragging

في هذا المنصب ليرة لبنانية أنا التباهي على السؤال الأول أجبت على StackOverFlow.com. أفضل جزء هو أن حصلت على قبول إجابتي أيضا. كان جيدا والسؤال على النحو التالي:

ولقد تم في أعقاب البرنامج التعليمي هنا. في ResourceSelectionHistory تعليمي متقدم بتخزين العناصر المحددة ويسترد ذلك عندما يتم إعادة إطلاق الحوار. كنت أرغب في ResourceSelectionHistory لتخزين الأشياء وليس فقط سلاسل، هل هناك ط طريقة للقيام بذلك. وأريد أيضا العناصر لفتح في محرر عندما ينقر المستخدم عليها. عندما تنقر على عنصر في قائمة السكانية الفعلية فتحه، ولكن ليس عندما كنت أنقر على جزء يظهر التاريخ.

الشخص هنا يريد أن IMemento أن أقول له ما تم تخزين نوع الكائن في التاريخ. كما قال الشخص الذي أجاب أولا مسألة أن هذه الطبقات هي مقيدة للغاية. ويتوقعون منك أن تفعل ما تريد فقط كنت لا تفعل.

وأنا أحسب من وسيلة يمكن ان تستخدم لتفعل ما تريد السائل: بعد طول .....

يمكنك تخزين سلاسل، صحيحة ومنطقية لIMemento. يمكنك الاستفادة بذكاء لهم للكشف عن نوع من الكائنات. على سبيل المثال يمكنك استخدام element.putInteger ("objType"، 1)، وإذا كان الكائن الخاص بك هو من نوع A ويقول element.putInteger ("objType"، 2)، وإذا كان لها من الأمل B. النوع الذي يساعد.

No comments:

Post a Comment